إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    تحذير هام جدا لكل من يملك شاشة مقاومة للخدش

    شاطر

    Admin
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 9
    نقاط : 26
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009

    جديد تحذير هام جدا لكل من يملك شاشة مقاومة للخدش

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 25, 2012 9:17 am

    تحذير هام جدا لكل من يملك شاشة مقاومة للخدش

    لكل من يملك شاشه مقاومه للخدش والكسر "fortified glass" ومن اشهر الامثله عليها "gorilla glass"




    يوجد امر بسيط جدا جدا يجب مراعاته وهو الخدوش في الشاشة
    فبالبرغم من مقاومية الشاشه للخدش والكسر الا ان هناك مادة قويه جدا قادره على خدش الشاشة وبسهوله تامه
    لا ليست الحديد ولا الفولاذ، انها الرمل...
    نعم الرمل قوي جدا ليستطيع خدش الشاشه وبسهوله تامه
    العديد من الادوات الحاده او الصلبه تستطيع خدش الشاشه لكن بعد جهد كبير
    ويجب ابقاء الشاشه بعيده عن كل ما يسبب الخدوش
    لكن يجب الحرص ايضاً من الرمل او الاتربه التي تحتوي على ذرات الحصى والرمل




    التفسير:
    الزجاج اصلا مصنوع من الرمل وبعض المواد الاخرى وكما يقول المثل "لا يفل الحديد الا الحديد" فالرمل قادر على خدش نفسة اذا صح التعبير.


    ملاحظة بسيطة:
    الزجاج المقوى "fortified glass" ليس مقاوم للخدش او الكسر بكل ما للكمة من معنى.
    بل هو زجاج معالج بشكل كيميائي ليكون اكثر مقاومية للخدش والكسر من الزجاج العادي ولكل شيئ حدوده.


    في النهاية انصحكم بالاعتناء بهواتفكم واستخدام الملصقات الحامية للشاشة او استخدام البيوت الحامية للهاتف ككل وعدم ترك الشاشة
    مكشوفة للاجواء الخارجية من شمس او تراب ولا حتى جيبك الداخلي او غطاء السرير وغيرها من الاشياء

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:40 am