إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    بعد تخاذل إدارة الأهلي .. عماد متعب يرحب بالإنتقال للزمالك

    شاطر

    TITOBASHA
    المدير
    المدير

    المزاج
    ذكر


    عدد المساهمات : 603
    نقاط : 91757
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 26

    هام بعد تخاذل إدارة الأهلي .. عماد متعب يرحب بالإنتقال للزمالك

    مُساهمة من طرف TITOBASHA في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:38 am



    المهاجم المصري رحب بالإنتقال للزمالك، بعد أن تخلت عنه إدارة الأهلي ولم توف بوعدها السابق بسداد الغرامة التي فرضها عليه نادي ستاندرليدج.. متعب منح الأهلي مهلة أسبوع لسداد المبلغ الذي تحمله من نفقته الخاصة، وهدده بالإنتقال للغريم التقليدي في يناير المُقبل.
    شهدت الساعات الأخيرة تطوراً مفاجئًا في أزمة عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، والذي قرر مؤخرًا فسخ تعاقده مع نادي ستاندرليدج البلجيكي والعودة للدوري المصري.
    حيثُ أكد مصدر داخل القلعة الحمراء، رفض نشر أسمه، أن المهاجم المصري اتصل بمحمود الخطيب نائب رئيس الأهلي، واتفق معه قبل أيام على فسخ تعاقده مع ستاندرليدج على أن يقوم الأهلي بتحمل المقابل المادي الذي اشترطه النادي البلجيكي والمقدر بـ 500 ألف يورو للسماح للاعب بالرحيل.
    وفي الموعد المحدد لدفع المبلغ، الخميس، أجرى متعب ووكيل أعماله نادر شوقي أكثر من إتصال بالخطيب الذي تجاهل إتصالاتهما، مما أجبر متعب على تحمل المبلغ من نفقته الخاصة خوفًا من أن يتضاعف إذا لم يسدده في الموعد المحدد.



    مهلة أسبوع
    وأضاف المصدر :" متعب أمهل إدارة الأهلي أسبوعاً للوفاء بوعودهم معه، وأبلغهم أنه في إنتظار سداد الغرامة خاصة أنه إقترض من بعض المقربين منه لسداد هذا المبلغ وأصبح "مديونًا" لأكثر من شخص"



    "أهلاً بالزمالك"
    وهدد متعب إدارة الأهلي بالانتقال إلى غريمه التقليدي الزمالك، إذا لم يحسم مسئولوه الأمر خلال الأسبوع الحالي، مشيرًا إلى أنه "تلقى اتصالات بالجملة من مسئولي القلعة البيضاء، ومن بعض أعضاء الجهاز الفني لإغرائه باللعب للزمالك بدءً من يناير المُقبل".
    يُذكر أن عماد متعب "27 عامًا" انتهى تعاقده مع الأهلي نهاية الموسم الماضي، وحاول مسئولو القلعة الحمراء تجديد تعاقد اللاعب إلا أنه أصر على خوّض تجربة الاحتراف الأوروبي.
    وانتقل مهاجم المنتخب المصري إلى ستاندرليدج البلجيكي في صفقة انتقال حر، إلا أنه قرر فسخ تعاقده بعد انضمامه بأيام.
    ويبحثُ متعب خلال الفترة الحالية عن عقد محلي "لائق"، بعد أن أغلق اللاعب ملف الاحتراف الأوروبي خاصة بعد اشتراط ستاندرليدج الحصول على 50% من قيمة عقد اللاعب في حال التوقيع لأي نادي اوروبي.





    eslamrizk
    __
    __

    ذكر

    عدد المساهمات : 190
    نقاط : 350
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    العمر : 36

    هام رد: بعد تخاذل إدارة الأهلي .. عماد متعب يرحب بالإنتقال للزمالك

    مُساهمة من طرف eslamrizk في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 8:18 pm

    لالالالا معلش المهاجم عماد متعب حيوقع للاهلى يوم الجمعة انا زملكاوى بس متابع اخبار عماد وانا اعرف مدى كرهة للزمالك هو بس حتلقية عايز يرفع قيمة العقد
    شكرآ ياباشا



    [center]
    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:10 am