إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    برج الثور

    شاطر
    avatar
    TITOBASHA
    المدير
    المدير

    المزاج
    ذكر


    عدد المساهمات : 603
    نقاط : 91757
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 27

    جديد برج الثور

    مُساهمة من طرف TITOBASHA في الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:30 am

    برج الثور برج ترابى ثابت سلبى مؤنث. تاريخه من 21 أبريل إلى 22 مايو وهو يتفق مع العذراء والجدى.

    يقع برج الثور تحت هيمنة كوكب الزهرة.

    د أهم صفات برج الثور الكفاح والثقة بالنفس والتسامح مع الغير والصبر والإخلاص وعشق النظام

    أسوأ عيوب برج الثور الغيرة وعشق السيطرة وحب تملك الأشياء.

    رقم الحظ لبرج الثور 6 وأسعد الأيام الثلاثاء.

    المعدن الذى يجلب الحظ لبرج الثور الذهب.

    أحب الألوان لبرج الثور الأزرق ـ الأبيض

    العنصر المسيطر على برج الثور الأرض

    العطر المفضل لبرج الثور الورد والياسمين

    البرج المفضل للزواج من برج الثور العقرب

    الثور هو الشارة الثانية بين الأبراج وهى شارة ثابتة شارة الأرض وتمثل الاستقرار وهى تتحكم بالعنق والحنجرة.

    جوهرة برج الثور هى الزمرد

    زهرة برج الثور هى الزنبقة

    صفات مواليد برج الثور ::

    مولود برج الثور يميل للفن ويثبت إقدامه مع كل خطوة للأمام وهو عنيد لا يلين رأس الثور ويدل على القوة الكامنة فى حوافره.

    مواليد برج الثور متفنحون ومفكرون إلا أنهم بطيئون فى العمل وعندما يعقد مولود الثور رأيه فإن من المتعذر تغييره.

    مواليد برج الثور من أكثر الناس تصميما وتحملا أنهم مثابرون ولا يتركون عملا إلا أنهوه وهم يتجنبون الأخطاء وينتظرون اللحظة المناسبة ويندفعون إلى الأمام.

    مولود برج الثور نشيط ويعمل المستحيل للوصول إلى هدفه وهو يتأنى فى كل ما يعمله ليتأكد من أن كل عمل يقوم به يكون صحيحا.

    مولود برج الثور حريص وثابت ويعتمد عليه وهادئ الطبع والمزاج وهو قادر على تحمل المسئولية والهموم أكثر من غيرة ولا يشتكى ولكنه لا يتحمل الإساءة من أى إنسان.

    مواليد برج الثور الرجال والنساء يخططون قبل الإقدام على شئ الرجل الثور يخطط سلفا لما هو مقدم عليه بينما يرى فيه الآخرون شخصا بطيئا.

    مولود برج الثور ترضيه الأشياء المادية وتقنعه وهو يوثق به فى كل الأوقات ويتمسك بصداقاته وهو يحترم الآخرين ويخلص لهم.

    مولود برج الثور من الناجحين بين أصدقائه وهو متواضع مباشر وجدى لا يوافق على الأشياء صعبة المنال.

    مولود برج الثور يحب المناظر الطبيعية الخضرة الجميلة وهو محب للناس ويعشق تسليتهم هادئ إلى حد البرود وسعيد بهدوءه والمكان المحاط به يجعله أكثر رومانسية.

    مولود برج الثور إنسان مسالم إلى بعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه ولن يغضب أو يحاول الثأر لكن احذر غضبه فقد يغضب فى العمر مرة أو مرتين ولكنها لا تمر بسلام فغضبه سيكون عظيما.

    مولود برج الثور نظراته قوية وحركته بطيئه وبنية جثمانه متينة له رقبة عريضة تحوى عضلات قوية صاحب أعرض صدر وأكتاف قد تراها الإنسان.

    مولود برج الثور يعشقون الأرض بما تحمله من اللون الأخضر ويتمتعون بصحة جيدة ونادرا ما يتملكهم المرض ولكن الشكوى التى يشكون منها هى السمنة وذلك لإفراطهم فى الطعام.

    مولود برج الثور مادى فى تعامله مع الآخرين ولكنه طيب القلب يحسن تربية أولاده بحبه لهم صارم فى تعليمهم النظام يحاول دائما أن يجعل منهم من هو أحسن منه.

    مولود الثور صامت داخل المنزل ولا تسمع صوته كثيرا وذلك ما يقيم الحواجز النفسية بينه وبين زوجته وأولاده.

    مولود برج الثور يستطيع الحفاظ على مقاومته ضد أى محاولة لتغييره ويستطيع أن يقدم النصيحة فهو لايفعل شيئا إلا عندما يصبح جاهزا لفعله.

    مولود برج الثور ينتج فيضا من السحر والتعبير المثير ولكنه يضع نمطا خاصا يسير عليه فى الحياة فإنه رمز الصمود فهو يقف فى وجه الصدمات والعقبات كالجبل الشامخ منتصب القامة مكتوف الذراعين ما يتمناه هو أن يترك لشأنه فهو كثير الاحتمال يتظاهر بالبرود طويلا ثم ينفجر على أنفه الأسباب

    مواليد الثور يسعون للحياة العائلية وتحقيق ما يهدفون إليه من استقرار ويحبون امتلاك بيت يضم لهم أساليب الراحة والرفاهية وهم يستحقون التقدير وذلك نظير شجاعتهم واحتمالهم المصاعب فى سبيل من يحبون.

    مولود برج الثور يعتبر من أكثر الأبراج جمالا ويمتاز بالبراءة والسذاجة كما أنه من النوع الذى يكافح فى الحياة حتى الموت.

    مولود الثور خائف دائما من المستقبل باحث عن الأمان المادى وغير مجازف نهائيا ولذلك فأنه لا يحب أن يفكر فى مشاريع تدر عليه ربحا سريعا لأن هذه المشاريع قد تحمل بعض المخاطر وهذه المخاطر تقلقه لوقت طويل.

    مولود برج الثور لا يحب السفر ولا يسافر إلا إذا كان سفره يحمل عائد مادى كبير فالسفر بالنسبة لمولود الثور وسيلة وليس غاية فهو يكره ركوب الطائرة.

    مولود الثور لايقبل الحل الوسط ومن الصعوبة أن يرضخ لمن يحاول الانتصار عليه كما أنه لا يقبل الظلم لغيرة أو لنفسه.

    مولود برج الثور قليل الأحلام والتصورات قاسى على نفسه وعلى غيره فى بعض الأحيان لا يقبل أستهزا بشرفه ومثله الأعلى.

    مولود الثور كثير الدقة لا يخيفه شئ مما جعل اختلاطه مع الناس صعبا وصاحب هذا البرج يجب الخروج إلى ضواحى البلاد حيث تبدو الطبيعة بأبهج معالمها

    مولود برج الثور يفضل صيد السمك كما أنه يفضل لعبة كرة القدم على أى لعبة أخرى.

    نادر ما يظهر الثور طبعه ولكن إذا جن جنونه قد تهدم كل شئ فى طريقه وأكثر من ذلك فإنه يمحى ويزيل معالم كل شئ من أمامه وقد يمر بعض الوقت قبل أن يصفو الجو ويعم السلام من جديد.

    مواليد برج الثور من الرجال والنساء يتشابهان فى نواحى عديدة بقدر فنظرات المرأة الثور هادئة وشفافة تلاحظ فيها العزم والثبات والرجل الثور عنفه يبدو غليظا يأكل ببرود وعلى مهل ويمتاز بسرعة الهضم. ويميلون أصحاب هذا البرج الرجال والنساء إلى عدم الاستسلام.

    مولود برج الثور من يعاشره يظن أنه غريب وغامض ولا يمكن التفاهم معه وهو يتحاشى المشاكل ويعمل المستحيل كى تبقى أموره الخاصة فى طى الكتمان والسرية التامة.

    مولود برج الثور لايقع فى الحب من أو نظرة عقله يسبق قلبه يحب بعقلة ثم يهدى المحبة إلى قلبه وهنالك أشياء تشغل فكره قبل أ ن يستقر رأيه على إهداء الهناء إلى قلبه الجمال والمال.

    مولود الثور يعتبر الزواج بمثابة الأمن العاطفى فهو يحب بعقله وهم يهتم بحسن تربية أولاد الصغار ويعلمهم النظام ويعمل كل ما فى استطاعته لتوفير الأشياء التى حرم منها فى الصغر.

    مواليد برج الثور أقدر الناس على تكييف أنفسهم تبعا للظروف التى تحيط بهم ويستطيعون بكل سهولة أن يسلكوا السلوك المشرف فى أى مجتمع أو وسط عندهم ميل طبيعى للمشروبات الروحية وهذه نقطة ضعفهم وإذا تغلبوا على نقطة الضعف هذه فإنهم يمتلكون من عقل نشيط وأيدى ماهرة يكونوا بهم أسعد الناس.

    مولود برج الثور عادة ذات صوت مميز أما طيعا على صورة جميلة أو غنائيا وأما خشنا أجش ومواليد الثور من النساء ربات بيوت ناجحات وأمهات ممتازات والرجال أزواج موفقون يحرصون على توفير الحب والحنان كذلك لعائلاتهم.

    مواليد برج الثور ينجذب بسرعة إلى جنس آخر إذا رأيته متحمسا لا تتفاءل لأنه قد يخمد حماسه بأسرع مما تتوقع.

    الحزم من صفات مواليد الثور متى قرروا أمرا نفذوه وهم محافظون فى طباعهم وعاداتهم ويحبون الراحة والهدوء وزيجات مواليد هذا البرج غالبا ناجحة فإن صفات الترتيب والدراسة تعطيهم الوقت الكافى لأختبار الموقف وقلما يكون اختيارهم خاطئا لأنه اختيار مبنى على تحكم العقل دون العاطفة.

    معظم مواليد برج الثور ينصرفون إلى سماع الأغنيات الحلوة وهم فى هذا المجال أصحاب ذوق رفيع يقدرون اللحن المبتكر والكلام البعيد عن المألوف.

    مولود الثور أكثر الأمراض التى يتعرض لها هى الأمراض التى تتعلق بالعمود الفقرى والعنق وقد تسبب له السمنة أحيانا أمراض القلب.

    مواليد الثور آرائهم ثابتة وراسخة مثل شجرة البلوط التى تضرب جذورها فى الأرض وهم برغم عنادهم لا يطيقون أن يعارضهم أحد.

    مولود برج الثور ينجح فى العمل فى التجارة والزراعة وأعمال البناء والهندسة والنحت والغناء وتجارة وصنع المجوهرات وتجارة العقارات والأعمال المصرفية وعروض الأزياء.

    الرجل الثور :

    الرجل الثور يتميز بالضخامة والحضور ضحكاته جذابة وكلامه قليل وأعصابه هادئة به غموض جذاب وهو واقعى فى عمله ودقيق فى حساباته ونادرا ما يخطئ فى تصوراته ولكنه بحاجة إلى قسط كبير من الوقت للراحة بعد عناء العمل والجهد.

    الرجل الثور يحتاج إلى الانفراد مع نفسه لانطلاقة مليئة بالحماسة فيما بعد أما إذا لم يجد الوقت الكافى للراحة تحول إلى عصبى وقلق ولا يعرف ماذا يريد.

    الرجل الثور قد تظنه فى البداية معرفتك به أنه ساذج ولكنك تكتشف أنه فيما بعد أنه رجل عاقل جدا عميق وهادئ ويحدد تطلعاته فهو يثيرك فى برودته وهدوئه وردود أفعاله البطيئة جدا.

    الرجل الثور لا يتسرع فى اتخاذ قراراته وهذا يكسبه شخصية مميزة وفريدة من نوعها وهو من النوع الذى تستطيع الاتكال عليه لحل مشاكلك فهو إلى جانب وصف أصدقائه بطريقة مبالغ فيها مما قد يزعج الطرف الآخر. و الرجل الثو ر علاقته بالحب هادئة ويعيش حياته يفتش على فتاة أحلامه من بين عشرات الفتيات.

    المرأة الثور:

    المرأة الثور لها ذوق مميز وقد يكون غريبا بعض الشئ وهى أنانية غير مضرة ولا يمكن أن تكون أمرأة تقليدية على الإطلاق وفى الوقت نفسه لا يمكن أن تكون رائدة لأنها ليست حادة الذكاء وهى تحب أن تراقب انفعالاتها.

    المرأة الثور لديها قدرة مدهشة على التعامل مع كل الناس وتحب التنقل بشكل دائم وتهتم ببيتها كثيرا لأنه يشكل عندها الملجأ الأهم.

    المرأة الثور جذابة تثيرها الألوان الفاقعة والمنسجمة فى آن واحد العمل خارج البيت لا يغريها كثيرا والمرأة الثور إذا عاشت فى بحبوحة مادية حولت بيتها إلى جنة ولا يعود لها أى طموح لإثبات وجودها فى عمل أو تحرك معين.

    المرأة الثور لا تهتم بالثقافة وتحب أن تأخذ قرارها بنفسها وإذا أجبرتها على اتخاذ قرار تحولت من امرأة شفافة إلى امرأة غامضة حاقدة.

    المرأة الثور بينها وبين الحب انجذاب دائم وهى تعرف كيف تجذب الحبيب بنظرات معبرة بصمت وراءه كل الكلام أحيانا وهى أيضا تملك حاسة مدهشة فى توقع الأحداث ونادرا ما تخيب توقعاتها وهى أم حنون ولكن لها مزاج خاص فى تربية أطفالها.

    الثور والصحة:

    مولود الثور تحتاج حنجرته إلى عناية خاصة ومنطقة الرقبة أيضا وعادة ما يصاب بالبدانة وخلل فى الدورة الدموية نتيجة حبه الشديد للأكل وعليه تفادى الأطعمة الحارة المليئة بالتوابل وأن يسترخى بعض الوقت حتى يستمد نشاطه الدائم.

    مولود الثور له وضع صحى جيد ويمكنه تحمل المشاق أكثر من غيرة فهو نشيط وقوى ويتحمل عن غيره ولا يخيفه الألم.

    مولود الثور يفخر بصحته الجيدة وحتى عندما يكون مريضا لا يريد أن يعترف بمرضه أما إذا أصابه عجز شديد فإنه يبدوا حزينا مكتئبا وعندما يصيبه المرض لا يشفى بسهولة فشفاؤه من المرض يتطلب وقتا طويلا.

    الذكور من مواليد الثور يكونون ضخام الجثة بأكتاف عريضة وبنية قوية وعندها يكبرون يميلون للسمنة.

    الإناث من مواليد الثور عندما يتقدمن بالسن يميلن للسمنة أيضا لهن فى العادة عيون جذابة وبشرة صافية وأن أضعف ما فى مولود الثور حنجرته فعندما يمرض تتأثر حنجرته دائما بالمرض.

    الثور والمهنة:

    مواليد الثور من النساء والرجال يتقنون عملهم ولهم القدرة على الدقة وربما يبدون بطيئون فى عملهم ولكن عندما يتقدمون فى مجال العمل فإنهم يزيدون من سرعتهم أنهم مستقيمون وهذا شئ مهم لهم يتعاملون جيدا بالتفاصيل ولا يسهون عن شئ.

    مولود الثور لديه الدافع للعمل والحركة لا يهمل عمله ولا يتكاسل أنه يستمتع بعمله ويحرص على الوصول إلى أفضل النتائج يتجنب المخاطرة ويتأكد من خطواته وبسبب سلوكه هذا يغضب شركاءه فى العملز

    مواليد الثور يبلون بلاء حسنا فى موقع السلطة فالرجل الثور مدير جيد ويحفظ أموره بطريقة نظامية وبسبب قدرته على ضبط النفس فإنه كذلك قادر على ضبط الآخرين أنه لايخاف المعارضة ويعرف كيف يسير بخطه ولا يتوقف دون إنجاز ما بدأه وتبرز كفاءته فى الأعمال التى تتطلب بعض الوقت ويتقن الأعمال التى تتطلب جهدا كبيرا.

    مواليد الثور باستطاعتهم أن يكونوا شئ عظيم فى مجال الأعمال الفنية والصناعية فبعضهم لدية موهبة الرسم والتصميم الهندسى وينجحون أيضا فى حقل العمارة والهندسة.

    الثور والحب:

    مولود برج الثور عاطفى ومحب للتملك يحتل الحب مكانا كبيرا فى حياته وهو غير متقلب إذا أحب وهو شهوانى بطبيعته والموسيقى تثير عواطفه ولا ينسى أبدا يوم تعرفه على من أحب.

    مولود برج الثور جاد فى طبعه ويعطى إحساسا عميقا للحب إلا أنه يتخذ الحيطة كى لا يصاب بالفشل إذا ما شعر بأن العلاقة الغرامية غير ثابتة.

    مولود الثور عاطفى لا يثنيه عن عزمه شئ بمجرد أن يحزم أمره ويتورط فى أمور عاطفية خفيفة ولكن مع تقدمة فى السن ينشد الاستقرار والعاطفة والحب ويتوقع المبادلة من الغير.

    مولود الثور يخجل من إظهار حبه ومشاعره بطريقة مباشرة ولكن بمجرد أن يكسب حبيبة فإنه يحافظ عليه ويرغب فى أمتلاكه.

    مولود برج الثور ينجح فى علاقات الزواج والانسجام طالما حافظ هو وشريكه على المعاملة الحسنة وإذا صادف أن ساءت أمور البيت فيمكن لمولود الثور وشريكه أن يصبحوا شرسين إلى أبعد الحدود.

    مواليد برج الثور الزواج مناسب لهم أنهم أزواج مثاليون وآباء مهتمون بأبنائهم والزواج مهم لأنه يعنى الاستقرار والطمأنينة.



    مشاهير برج الثور



    أنطونى كوين
    الملكة جوليانا ملكة هولندا

    سلفادور دالى
    أسحق نيوتن

    جاك نيكلولون
    هنرى فوندا

    شيرلى تمبل
    الكاتب فلاديمير نابوكوف

    الجاحظ
    أورسون ويلز

    نور الشريف
    جلين فورد

    طه حسين
    كارل ماركس

    البابا يوحنا الثانى
    الملكة إليزابيث

    بلزاك
    أودولف هتلر

    العالم سيجموند فرويد
    الكاتب وليم شكسبير


    الإمبراطور هيرهيتو



    أفضل أيام برج الثور على مدار العام:

    يناير : 9- 13 - 19- 22- 25

    فبراير : 8 - 17- 23 - 27 - 28

    مارس : 5- 9 - 11 - 24 - 26

    أبريل :7- 13 - 18 - 22 - 27

    مايو :1- 7 - 14 - 20 - 23

    يونيو : 2 - 5 - 11 - 13 - 15

    يوليو : 4-7 - 13 - 17 - 22

    أغسطس : 9 - 11 - 17 - 20 - 26

    سبتمبر : 3 - 10 - 18 - 21- 25

    أكتوبر : 5 - 14 - 25 - 26

    نوفمبر : 7 - 11 - 15 - 21 - 24

    ديسمبر: 4-9 - 13 - 16 - 28





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:13 pm