إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    برج السرطان -

    شاطر
    avatar
    TITOBASHA
    المدير
    المدير

    المزاج
    ذكر


    عدد المساهمات : 603
    نقاط : 91757
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 26

    جديد برج السرطان -

    مُساهمة من طرف TITOBASHA في الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:33 am

    برج السرطان برج مائى- أصلى – سلبى - مؤنث تاريخه من 23 يونيو إلى 22 يوليو وهو متفق مع العقرب والحوت.

    · يقع برج السرطان تحت هيمنة كوكب القمر.

    · أهم صفات برج السرطان: الأبداع والطموح – تفرده برأيه. رعايته لحياته الاجتماعية والعائلية- مثقف ومتفتح.

    · أسوأ عيوب برج السرطان: السلبية والخوف من تحمل المسئولية والفوضى والغضب بدون مبرر.

    · رقم الحظ برج السرطان: 6 وأسعد الأيام يو الجمعة.

    · المعدن الذى يجلب الحظ لبرج السرطان: العقيق الأحمر.

    · أحب الألوان لبرج السرطان: الروز – الأبيض.

    · العنصر المسيطر على برج السرطان: الماء.

    · العطر الفضل لبرج السرطان: الفل.

    · البرج الأفضل للزواج من برج السرطان: الجدى.

    · السرطان هى الشارة الرابعة بين الأبراج وهى شارة السرطان وهى شارة أصيلة وتتحكم فى المعدة والثدى.

    · جوهرة برج السرطان هى: الياقوت.

    · زهرة برج السرطان هى: زهرة العابق.

    · صفات مواليد برج السرطان:

    · مولود برج السرطان شخص مرح يحب الدعاية... ضحكاته تتابع يطلق النكات على نفسه وعلى الآخرين ويهوى الدعابة اكثر من أى مخلوق آخر.

    · مولود برج السرطان تسليط الأضواء عليه أمر ثانوى بالنسبة له لكن لديه حس غير عادى للشهرة.. يسعده أن يكون محط الأنظار ولديه القدرة لاحتواء كل نجاح يحرزه.

    · مولود برج السرطان قد يتجتب الظهور لسبب ما.. لكن لن يفعل ذلك عندما يقدره الآخرون.

    · مولود برج السرطان دموعه ليست دموع تماسيح بل تنهمر من أعماق قلبه الضعيف السريع التأثر.

    · مولود برج السرطان نادرا ما يصا ب بالزكام لكنه يرتجف من البرد ومن الصعب معرفة المزاج الذى يغمرة لأنه عندما يتأذى يلوذ بصمت يؤنبه وفى بعض الأحيان ينتقم كالعقرب ويفعل ذلك خفية ونادرا ما ينتقم علانية..

    · مولود برج السرطان عندما يكون فى حالات الشك واليأس والحزن ينعزل تماما كما يفعل السرطان الحقيقى.

    · مواليد برج السرطان يسيطرون على تخيلاتهم.. لديهم امزجة مكثفة... تخيلاتهم مصدر فرح ويأس.. خوف وشفقة, حزن وابتهاج يسيطرون على عواطفهم فى أى وقت.

    · مواليد برج السرطان تجاربهم محفورة فى أعماقهم كالصورة السلبية لا ينسون الدرس الذى تعلموه من الحياة.. وتثير اهتمامهم الشخصيات التاريخية... ولديهم فضول علمى شديد.

    · مولود برج السرطان حافظ للأسرار.. ولديه عاطفة حساسة ويعرف ما يدور فى العقول.. حنون فى العمق يفضح السر إذا أراد ذلك.. يتبع كل أسلوب ليعرف ما يريد أن يعرفه .. ولا يفصح عن أفكاره الخاصة.

    · مولود برج السرطان لديه قدرة للاستنتاج بسبب امتلاكه تخيلات قمرية لا يطلق الأحكام فهو يجمع ويستنتج ويعكس فهو لا يستسلم دون صراع تماما كما يفعل السرطان فهو يتمسك بالشئ ولا يتركه حتى لو فقد أحد مخالبه...

    · مولود برج السرطان لا يتخلى عما هو عزيز عليه كالصديق والمحبوب والقريب وعن الأشياء الثمينة كالمنصب الوظيفي.

    · مولود برج السرطان يهتم بإبرام الصفقات عندما يشعر أنه سيفقد شيئا يمتلكه غيره... وهو كريم عاقل ويراقب وينتظر قبل الإقدام على أى عمل... ولايمكن اتهامه بالتهور والاندفاع ومغامراته التجارية ناجحة وتنفذ بشكل جيد ونادر ما يتعثر فى مشاريعه.

    · مولود برج السرطان يحب منزله... وفيه يلعب ويعيش ويحب ويحلم ويشعر بالأمان... ودائما تغمرة البهجة عند دخوله إلى منزله,

    · مولود برج السرطان لا يشعر بالأمان مهما جمع من الأموال ويطلب المزيد من الحب... عواطفه العميقة لا تشعره باكتفاء يريحه... ومولود برج السرطان محب للماء بدرجة كبيرة وهو مغرم بقضاء أوقات المرح على الشاطئ وهو دائما يخشى الانهيار المادى أوفقدان شخص ما يحتاج إليه عاطفيا.

    · مواليد برج السرطان لديهم كفاءة عاليه فى إدارة الموارد المالية.. يكدسون المال وينمو بين أيديهم كما تنمو الشجرة ونادرا ما يتضاءل المال بين أيديهم أو يتسرب من بين أناملهم.

    · مولود برج السرطان يخيفه الحديث عن المجاعة.. وتوفير الطعام يعتبر ضمان بالنسبه له.

    · مولود برج السرطان من الرجال مرتبطين بشدة بأمهاتهم إلى درجة قد تفشل أمامها كل محاولة لأبعادهم عن الأم خصوصا فى مرحلة الشباب.

    · مواليد برج السرطان يمكن الاعتماد عليهم فى توفير حياة أسرية سعيدة.. فالرجل السرطان بإمكان أن يسد احتياجات منزليه... وأن يحقق بعض الرفاهية... ولديه حاسة سادسة تجعله قادرا على القيام بالتحرك المناسب فى الوقت المناسب... بالاضافة إلى أنه يحب الإدخار والتوفير.

    · مولود برج السرطان يبدو هادئا ولكنه مثل المياة الساكنة التى تجرى فى الأعماق... فبمجرد أن يشرع فى عمل يستمر فيه بقوة لا تظهر على السطح.

    · مولود برج السرطان حساس وعاطفى ولكنه يخفى مشاعره ولايفصح عنها.. وهو بطئ فى تكوين العلاقات لأنه يريد ان يتأكد أولا من الأشخاص الذين سوف يكون معهم العلاقة.

    · مولود برج السرطان شخصية ممتعة ولكن من الصعب فهمها بسهوله.. ولو حاولت أن تتحداه فربما تخرج بأنطباع فى الذهن بأنه شخصية صعبه وعدوانية والسبب فى ذلك أنه يلجأ دائما إلى وضع حواجز نفسية بينه وبين الآخرين من أجل حماية نفسه والمقربين إليه.

    · مولود برج السرطان يعرف مشاكل وصعوبات الناس ويستخدم ذكاءه ودهاءه فى مساعدتهم... ومع ذلك فهو مزاجى ففى لحظة معينة أثناء الحديث يكون لطيفا ومجاملا... وفى لحظة أخرى تمر بين عينيه سحابة من الغضب.

    · مولود برج السرطان يحب أصدقاءه ويدافع عنهم... صداقته تدوم مدى الحياة... وذاكرته القوية تسهل عليه هذا الأمر. م

    · مولود برج السرطان يميل إلى العيش فى الحاضر... ويرفض التغيير وهو لا يتنازل عن أى شئ يمكن أن يشغل حيزا فى البيت وقلما ينسى الماضى بأفراحه وأحزانه.

    · مولود برج السرطان قوى الجسم والإرادة معا.. ومع ذلك فهو أكثر تأثرا بالمعاناة من غيره... ولو دخل القلق إلى نفسه فمن السهل أن يرشده جسمه إلى ذلك قبل أن يظهر فى عيون الآخرين.

    · مولود برج السرطان يخاف من السفر ويحسب له ألف حساب وخوفه من السفر يطفو إلى السطح فى اللحظة التى يبدأ فيها الخطوة الأولى وذلك بالرغم من دراسته المسبقة والمستفيضة لكافة الاحتمالات والمعوقات المحتملة.

    · مولود برج السرطان شخص متفهم وحنون لا يتحمل ان يرى أحدا يتعذب ويحاول أن يساعد من أقل حظا منه.

    · مولود برج السرطان أهتمامه بالناس لا يتجاوز أصدقاءه المقربين وأسرته.. يحترم القيم الإنسانية ويتحلى بالصبر والمثابرة... ويجد أحيانا صعوبة فى مواجهة الحياة فإذا لم تسير الأمو رعلى ما يرام معه ينطوى على نفسه والمرأة السرطان على وجه خاص قد تبكى إذا تعرضت لأى جرح خاص أو موقف معقد.

    · مولود برج السرطان تسيطر عليه العواطف الجياشة والأحلام وكثيرا وما يعيش بعيدا عن الواقع وعن العالم الحقيقى وهو لطيف فى معاملة الناس وهادئ.

    · مولود برج السرطان يتأثر تماما بالقمر ويكون فى أسعد أوقاته مع ولادة القمر الجديد.. لهذا من الأفضل أن يبدأ كل عمل أو ينقل مسكنه أو يتقدم لأى أمتحان مع بدء ظهور القمر الجديد.

    · مواليد السرطان يتميزون بالخيال الخصب وعاطفيون ويميلون إلى فرض حمايتهم على الحبيب... أما نساء برج السرطان فأمهات ممتازات ومواليد هذا البرج عموما مزاج متقلب ولكنهم أوفياء وعلى جانب كبير من الشهامة يخشون سخرية الناس ويكرهون النقد.

    · مواليد برج السرطان أهم ما يميزهم الاندفاع وفقد الأعصاب وسهولة إثارتهم... وهم حين يقعون فى الحب يعمى الحب أنظارهم عن الحقائق وكثيرا ما يدركون خطأهم بعد فوات الأوان.

    · مواليد برج السرطان يتمتعون بالشخصية البارزة والسلطة وهم لا يتصفون بالأطماع بشكل أساسى فى الوقت الذى يتمتعون فيه بالسمو والهدوء والتنظيم الذهنى ويميلون إلى العدالة ولديهم القدرة الفائقة على حل المشكلات التى تواجههم وهذا ما يكسبهم قوة الشخصية.

    · مواليد برج السرطان عادة يخلقون لأنفسهم قوقعة أو حاجزا دفاعيا لكى يحموا بهم طبيعتهم الحساسة.

    · مولود برج السرطان يحب التمارين الجسدية والفكرية ويكون دائما على استعداد للدخول فى المباريات العنيفة التى تفوق باقى الرياضيين ولكن ترهقة هو... وهو عنيد ومتصلب يصعب إقناعه خاصة عندما لا يستسلم الآخرون لقيادته.

    · موليد برج السرطان يتقيدون بالقانون فى كافة أعمالهم ولشخصيتهم جانبان لا ينسون ويذكرون التفاصيل بدقتها مع كل أحداث الماضى وهذا يسبب لهم الانقباض أحيانا.



    · الرجل السرطان

    · الرجل السرطان كلامه المدروس وحضوره الهادئ عنصران هامان فى كسب محبة الناس واحترامهم.

    · الرجل السرطان متقلب بين لحظة وأخرى تتبدل ملامح وجهه فيتحول من عابس إلى مبتسم باطمئنان.

    · الرجل السرطان يحدد مزاجه الشعور بالأمان أو العكس ففى الحالة الأولى تراه رقيقا طيبا حول المعشر مستعدا للمساعدة... وفى الحالة الثانية تراه غاضبا مستعدا لقلب كل الأوراق.

    · الرجل السرطان متمسك بالأمان متعلقا بأمه التى يعتبر وجودها قوة له وصوتها رنينا لأيامه وكلامها قوتا لأحلامه.

    · الرجل السرطان يلجأ كثيرا إلى أحلامه يستعين بها وبقدرتها على المساعدة فى الهروب من مشاكل الواقع ومن هنا تولد علاقة حميمة بينه وبين الليل والرجل السرطان رومانسى وشاعرى وهو الأقرب إلى عالم المال لا ينفقة بطريقة عشوائية ويعرف كيف يكسبه وكيف يحافظ عليه وكأنه محاسبا.

    · الرجل السرطان يهوى التحدث عن تطوراته وتطلعاته إلى الغد إذا أردت أن تكسب وده أفتح له مجال الحديث عن رغباته لا تعارضه لأنه بحاجة للتعبير ولقو ل الأشياء كما هى.:

    مشاهير برج السرطان:



    · الكاتب أرنست هيمنجواى.
    · الأميرة ديانا.

    · جينا لولو برجيدا.
    · نانسى ريجان.

    · هيلين كيلرز.
    · الروائى الفرنسى مارسيل بروست.

    · يوليوس قيصر.
    · أندريه جروميكو.

    · الرسام الهولندى رامبرانت.
    · جون كونيس أدمز.

    · الرسام الفرنسى مارك شاجال.
    · لافونتين.

    · الملك الحسن الثانى ملك المغرب.
    · بيار كاردان.


    · أفضل أيام برج السرطان على مدار العام:

    · يناير: 2-7-16-22- 27

    · فبراير: 1-6-9-13-23

    · مارس: 6-14-19-23-28

    · أبريل: 3-7-11-25-26

    · مايو: 4-9-18-21-30

    · يونيو: 5-10-12-19-21

    · يوليو: 3-13-15-18-24

    · أغسطس: 4-7-9- 12-20

    · سبتمبر: 5-15-18-22-27

    · أكتوبر: 6-9-15-23-25

    · نوفمبر: 8-11-18-21-24

    · ديسمبر: 1-6-9-14-25





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 23, 2017 3:09 pm