إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    برج الميزان -

    شاطر
    avatar
    TITOBASHA
    المدير
    المدير

    المزاج
    ذكر


    عدد المساهمات : 603
    نقاط : 91757
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 27

    جديد برج الميزان -

    مُساهمة من طرف TITOBASHA في الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:36 am

    برج الميزان برج هوائى أصلى إيجابى مذكر تاريخه من 23سبتمبر إلى 13أكتوبر وهو يتفق مع الجوزاء والدلو.

    · يقع برج الميزان تحت هيمنة كوكب الزهرة.

    · أهم صفات برج الميزان: طيبة القلب والاناقة ومساعدة المحتاج وعشق الجمال.

    · أسوأ عيوب الميزان: كثرة النزاع والشجار والكسل والغيرة والقسوة فى الخلافات.

    · رقم الحظ لبرج الميزان: 1 وأسعد الأيام : الأحد.

    · المعدن الذى يجلب الحظ لبرج الميزان: الذهب.

    · أحب الألوان لبرج الميزان: البنى – الأحمر.

    · العنصر المسيطر على برج الميزان: الهواء.

    · العطر المفضل لبرج الميزان: البنفسج.

    · البرج الأفضل للزواج من برج الميزان: الحمل.

    · الميزان هى الشارة السابعة بين الأبراج وهى شارة الهواء وتمثل بداية الرشد وتتحكم فى الكليتين.

    · جوهرة برج الميزان: الماس.

    · زهرة برج الميزان: زهرة البنفسج.

    · صفات موليد برج الميزان:

    · مواليد برج الميزان يحبون الناس ولكنهم يبتعدون عن التجمعات بأنهم كحمامات السلام يسعون كوسطاء إلى الخير والوفاء بين الناس.. ويتمتعون فى نفوسهم بالحجج المقنقة.

    · مواليد برج الميزان يميلون إلى البهجة والسرور ولكنهم فى نفس الوقت يمكن أن يتجهموا كما أنهم يتصدون لتلتقى الاوامر.

    · مولود برج الميزان يتميز بذكاء حاد.. ولكنه أيضا بسيط لدرجة السذاجة.. وهو مستمع جيد ونادرا ما يندفع أو يتسرع.

    · مولود برج الميزان يتصف بالتناقض فى أشياء عديدة وهذا التناقض يربك مواليده أنفسهم كما يفعل تماما بغيرهم.

    · مولود برج الميزان شخص لطيف ومحبوب ولامع.. وكما أن الميزان علامة التوازن فإن معظم مواليد برج الميزان متوازنين.

    · مولود برج الميزان أنسان هادى.. يفتك بخفه ظله ولكنه فى بعض الاحيان يكون مشاكس وعنيد.

    · مولود برج الميزان ملامحه جميلة وتقاطيع وجهه تبعث على السرور مع أنها لا تلفت النظر.. وصوت مولود الميزان عذب وواضح كالجرس وقلما يرفع صاحبه صوته إلى درجة الصراخ أو يخفضه لحد الهمس.

    · مولود برج الميزان يبدوا بدينا بعض الشئ مع أنحناء بسيط فى الظهر والشعر غير ناعم.

    · مواليد برج الميزان يثيرون العواصف ويسيطرون على النقاش وبعدها يعيرون أذانا صاغية بإهتمام.. حين يختلف الآخرين نراهم يتقمصون دور الساعى بالخير والوفاق ويهدئون من روع الجميع.. أنهم الباحثون عن التوافق والتناغم.

    · مواليد برج الميزان يفرطون فى تناول الطعام وهو العامل الرئيسى فى بدانة بعض أبناء برج الميزان.

    · مولود برج الميزان عنايته الفطرية بصحته البدنية والعقلية والجمالية تجعله فى حالة جيدة.. عادة ما يتحاشى الوقوع فى أزمات صحية حادة وأكثر ما يهدد صحته هو المبالغة فى السمنة لأنها تسبب له مشاكل فى الجهاز الهضمى.

    · مواليد برج الميزان طباعهم ممزوجة بنسب متساوية من اللطافة والأناقة والجمال والاراء التى تعتمد على أسس صائبة وعلى عدم الخصوع للاستسلام.

    · مولود برج الميزان لا يفضل الظهور والمفاخرة والغالبية العظمى منهم حكماء يتصفون بالاتزان.

    · مواليد برج الميزان شرفاء فى شئون التجارة والعمل فهم لا يتعجلون ويعيدون تسوية أمورهم.

    · مولود برج الميزان يكره المبالغة ولديه القدرة على التعمق فى التركيز فى الموضوع محدد.. وأنه يولد شغوف يحب القراءة ويكن احترام كبير للكلمة المكتوبة.

    · مواليد برج الميزان يعشقون التناغم بحد ذاته سواء المكتوب منه أو المباشر أو الحديث العادى.. منهم من يقع ضحية تأثير الفنون والأضواء الخافتة والموسيقى الخفيفة والمحادثات الجذابة ويكرهون لمعان الماس.

    · مولود برج الميزان من عشاق الحرية والاستقلال ويعتمد على نفسه وهو صغير.

    · مولود برج الميزان مضئ الوجه حتى أن لون وجهه أبيض من جسده.. وهو أسود الشعر.. يتنبأ أحيانا كثيرة بالأمور قبل حدوثها.

    · مولود برج الميزان يحب التمارين الجسدية والفكرية ويكون دائما على أستعداد للدخول فى المباريات العنيفة التى ترهق باقى المتنافسين.

    · مولود برج الميزان يبدع إذا أعطى حرية التصرف فى العمل فهو قادر على حل المسائل المعقدة بسهولة وسرعة فائقة.. وهو سريع الغضب وأيضا سريع الأرضاء وهو محب للقيادة والسلطة لكنه لا يعرف الخداع ولا الادعاء.

    · مولود برج الميزان عاطفى جدا.. شديد التعلق بمن يحب ويصدم عندما يصطدم فى حبه حتى يعود له حبه من جديد وهو يعشق الجمال ويمتلك القدرة للتعبير عن نفسه بكثير من الحرية.

    · مولود برج الميزان صديق مرح فهو يعرف كيف يستمتع بكل دقيقة من وقتة.. وبذلك فالجلوس معه يبعث على الصفاء النفسى والشعور بالارتياح.. وهو يشجع أصدقاءه على مشاركته فى ضروب التسلية والمتعة المختلفة.

    · مولود برج الميزان دبلوماسى وقادر على أستيعاب الموضوع من مختلف جوانبه.. وهو أجتماعى بطبعه.. عندما ينفرد مع شخص آخر يحدثه بارتياح وأنسجام عن الحاضر والمستقبل.. وهذه الصفة الشخصية تجعلنا نعتقد أنه فى أشد الحاجة دائما إلى التحدث مع الآخرين.. لأثبات وجوده من ناحية والتخلص من الشعور بالوحدة من ناحية أخرى.

    · مولود برج الميزان أكثر من غيره من الناحية السيكلوجية عندما تتبدد الأوهام وتنهار علاقاته العاطفية ومع ذلك فهو أقوى قدرة على التعبير عن مشاعره الرومانسية من غيره وكل مرحلة من مراحل الحب لها طعم خاص عنده.

    · مولود برج الميزان علاقاته مع أولاده الصغار سهلة وبسيطة وربما يرجع السبب فى ذلك إلى غريزته الطبيعية فى عدم الغربة فى إتخاذ القرارات أو تعكير جو الهدوء فى البيت.

    · مولود برج الميزان يكره العزلة والانقطاع عن الناس وأى مهنة تستدعى الشعور بالعزلة ينبغى الابتعاد عنها وتجنبها. لذلك فالتدريس يروق له.. كما أن العمل فى السلك الدبلوماسى يتيح له الاستماع بحياة إجتماعية حافلة.

    · مولود برج الميزان يحب انفاق النقود.. ويحتاج إلى كسب أكبر قدر منها للمحافظة على مستوى رفيع من الحياة وهو يتميز بنشاط واضح وقدرة فائقة على القيام بأعمال متعددة ومذهلة.. غير أن حركته بطيئة وتخفى معها حقيقة طاقته الفعلية.

    · مولود برج الميزان أنيق.. وينفق الكثير من النقود فى شراء أحدث الازياء.. ولكنه فى الوقت نفسه يحتاج إلى لمسة قليلة من الذوق الرفيع عند اختيار الألوان.

    · مولود برج الميزان يحب السفر ويشغل نفسه قبل كل رحلة بمدة كبيرة للاستعداد.. ومولود الميزان يقدر مشاعر الآخرين نحوه وأقل هدية تقدم له تسعده سعادة بالغة وتأخذ منه وابل من الشكر.

    · مولود برج الميزان قد يجد الجمال فى القبح.. وقد يرى ما لا يراه غيره من القيم الجمالية.. وهو يجد لكل مقام مقالا وعندما يواجه الصراع فأنه لايعرف الجبن ولا يغير رأيه إذا صوبت إليه البنادق.. ولكنه يحاول أن يقيم جسورا من المباحثات والتفاهم.. فهو يحب أن يرى كل شئ فى أجمل صورة.

    · مولود برج الميزان برغم علمه بالشرور والمساوئ العديدة فى الدنيا فهو يحب أن ينظر إلى الجانب الجميل بدلا من رؤية الجانب البائس من الحياة.. وهذا الاحساس الجميل والطبيعة الهادئة تعنى أن مولود برج الميزان يهتم بالفهم الأنسانى والجمال والعدل والحق.

    · مولود برج الميزان يحب الفخامة والعيش الرغد والبيوت والمفروشات الجميلة.. ولديه قدرة على أستخدام يديه فى كفاءة مذهلى.. وهو قادر على الخلق والابتكار وهو أيضا لا يحب السرعة ويفضل تأديه العمل فى تأنى وإتقان.

    · مواليد برج الميزان يميلون إلى النقد والمعارضة والأسف فإن بعضهم يغالون فى هذه الناحية فينظرون فى أعما ل الناس ويتدخلون فى شئونهم ويناقشونهم ويجعلون من أنفسهم قضاه حيث لا يكون لهم الحق فى ذلك.

    · موليد برج الميزان يحتاجون إلى العطف والحب والفهم والصداقة وهم مثاليون ومن الصعب أرضائهم.

    · مواليد برج الميزان عاطفيون وقدرتهم العقلية فوق المستوى العهادى وهم متحدثون بارعون إذا كانوا طرفا فى حديث أصغى إليهم الجميع.

    · مواليد برج الميزان من النساء مضيفات ممتازات ولكن لا بد أن يستخدمن عدد كبيرا من الخدم يقومون بالعمل لانهن مع مقدراتهن الفائقة يكرهن العمل اليدوى.. أنهن يفضلن المقعد الوثير وأصدار الأوامر إلى الخدم وهن دائما محاطات بالمعجبين وكثيرا ما يتهم مواليد البرج بعدم الجدية فى مسائل الحب.. وهم يهوون المغامرات العاطفية وهم فى الواقع يبحثون عن عبارات الاعجاب والمديح يسكرهم.

    · الرجل الميزان:

    · الرجل الميزان له حضور.. وحديثه ليق مما يجعلك تتشبه به دون يتمهل فى اتخاذ قراراته كما أنه قادر على التنازل عن قراره إذا شعر أنه مخطئ.

    · الرجل الميزان حساس وأنيق فى تعامله مع الآخرين فهو لا يحب أن يجرح أحدا ويتعرض لمشاعر أحد.. إلا أنه عندما يتحدث قد يتحول إلى قاضى له صوت جهورى وبين يديه كل الوثائق والحقائق.

    · الرجل الميزان يعرف كيف ينقذ نفسه تماما من أى مشكلة يقع فيها وكأن لا علاقة له بالأمر مع أنه أكثر الناس حماسة للوقوف إلى جانب الحق والاستقامة والعدل..

    · الرجل الميزان كريم ينفق المال دون حساب ومضياف بيته يتحول إلى واحة للاجتماعات والحفلات.. وهو ناجح فى عمله ويحاول تنظيم وقته لأنه لا يسمع لعمله أن ينتزع منه كل الوقت فهو بحاجة إلى الراحة وإلى المغامرة.. إلى التنقل والتعرف على وجوه جديدة كل يوم إذا أستطاع ذلك.

    · الرجل الميزان يهوى لعب دور الوسيط بين المتخاصمين لأن عنده متعة الظهور بمظهر القادر على حل المشاكل.. وما يدفعه إلى الزواج هو تعبه من التنقل والمغامرات وفى علاقته مع زوجته يكون غير صبور.. تزعجه الفوضى.. ينشد الراحة والهدوء.

    مشاهير برج الميزان:


    ·الزعيم المهاتما غاندى
    ·الرئيس الفرنسى فرانسو ميتران

    ·موليير
    ·الرئيس الأمريكى السابق جيمى كارتر

    ·الممثلة ريتا هيوارث
    ·ايزنهاور

    الكاتب أوسكار وايلد
    ·وليم فولكتر

    · ينتشه
    ·فرح ديبا

    · البابا بولس السادس
    ·سارة بلرنارد

    ·هنرى الرابع
    ·جولى اندروز

    ·الفونس دو لامارتين
    ·شارلتون هيتسون

    ·مارجريت تاتشر
    ·




    · أفضل أيام برج الميزان على مدار العام:

    · يناير: 8-11-19-22-32
    · فبراير: 7-11-24-25-28

    · مارس: 9-12-14-19-30
    · إبريل: 6-12-15-18-20

    · مايو: 5-9-14-19-24
    · يونيو: 4-11-18-21-30

    · يوليو: 3-15-18-24-27
    · أغسطس: 1-2-7-12-22

    · سبتمبر: 2-7-14-20-23
    · أكتوبر: 7-12-15-18-21

    · نوفمبر: 6-11-18-25-26
    · ديسمبر: 2-8-17-18-20





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:12 pm