إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    برج العقرب

    شاطر

    TITOBASHA
    المدير
    المدير

    المزاج
    ذكر


    عدد المساهمات : 603
    نقاط : 91757
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 26

    جديد برج العقرب

    مُساهمة من طرف TITOBASHA في الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:38 am

    برج العقرب برج مائى ثابت – سلبى – تاريخه من 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر وهو يتفق مع الحوت والسرطان .

    · يقع برج العقرب تحت هيمنة كوكب المريخ.

    · أهم صفات برج العقرب: قوة الشخصية والصراحة والدقة والشجاعة والحيوية والنظام وقوة التركيز.

    · أسوا عيوب برج العقرب: القدرة على الخداع وحب الانتقام والغموض وحب التملك وفرض الرأى.

    · رقم الحظ لبرج العقرب: 3 وأسعد الأيام الأحد.

    · المعدن الذى يجلب الحظ لبرج العقرب: النحاس.

    · أحب الألوان لبرج العقرب: الأحمر – الأزرق

    · العنصر المسيطر على برج العقرب: الماء.

    · العطر المفضل لبرج العقرب: المسك.

    · البرج الأفضل للزواج من برج العقرب: الثور.

    · العقرب هى الشارة الثامن بين الأبراج وهى شارة الماء الثابتة وهى شارة الموت وهى تتحكم فى المرارة.

    · جوهرة برج العقرب هى: الالماظ.

    · زهرة برج العقرب هى: زهرة الاقحوان.

    صفات مواليد برج العقرب:

    · مولود برج العقرب يحب السفر والترحال البعيد وذلك بفضل قدرته التامه على السيطرة على طباعه.. وعاده ما ينجح فى ذلك.

    · مولود برج العقرب له عين تتميز بقدرة مغناطيسية مكثفة.. وأغلب الناس يشعرون بالعصبية إذا ما تعرضوا لنظرت مولود العقرب الثاقبة.

    · مولود برج العقرب أنانى مغرور.. وأنه يعرف مالديه وما ينقصه ولا ولن يبدل من مفهومه أو رأيه فى كل ما يفكر فيه سواه.. الأذى والاهانة يتدفقان منه مباشرة.. ولا تؤثر فيه كلمات الاطراء وهو لا يحتاج لمن يحدثه عن حسناته أو سيئاته.

    · مولود برج العقرب يتمتع بقوة بدنية جيدة.. وملامحه ثقيلة وتكسوها الظلال بشكل الظلال واضح.. والانف بارز والشعر كثيف ولون العين داكن.

    · مولود برج العقرب قلما يبتسم وأن فعل فهو يفعل ذلك عن قصد وهو لا يعرف الخجل.. وأحيانا كثيرة تجده متجهم الوجه.

    · مولود برج العقرب لا يتصرف بعشوائية وقلما تتوقع منه المفاجأت أو الأزمات العصبية ولن تراه على حالة من الأرتباك الشديد لأنه يحافظ على أن يكون رد فعله فى أدنى مستوياته.. لأن مولود العقرب يسعى دائما إلى تحجيم طباعه مع الاحتقاظ بطبيعة قسمات وجهه وملامحه.

    · مولود برج العقرب يمكنه أن يخدعك بسهولة.. فهو يتعامل كأنه أنسان بسيط لا يؤذى أحدا.. لكنه مع أقرب فرصة يمكنه أن يوقعك فى مشاكل.. ومع ذلك فهو ليس شريرا.

    · مواليد برج العقرب يعتقدون أن عيونهم تكشف خبايا أعماقهم لذلك تلاحظ أن بعضهم يغطى عيونه بنظارة سوداء حتى منتصف الليل.

    · مولود برج العقرب عندما تطلب رآيه أو مشورته فأنه سوف يواجهك بالحقيقة سواء كانت حلوة أو مرة.. فهو لا يسعى للمديح فى سبيل كسب نقطة محددة أو أكتساب نصير أنه لا يفضل النفاق وإذا ما أسمعك شيئا جميل فكن واثقا من أنه صريح معك.

    · مولود برج العقرب يتميز برقة مميزة وهى تبرز بشكل خاص مع المرضى والمحرومين عموما.. لمسات مولود العقرب يمكنها أن تخفف وتهدئ من الآلام.

    · مولود برج العقرب يمكن أن يقلد العقارب الليلية التى تلسع الآخرين وحتى قد تلسع نفسها حتى تموت لمجرد التمتع بطعم اللسعات.. أو يستطيع تقليد النسر فى تحليقه المرتقع والذى يتفوق على الأرض فيستخدم شدته وصوابه وحكمته.

    · مولد برج العقرب مخلص لا صدقائه.. وهو يقدم حياته قربانا لأجل صديقه.. وهو يخاطر بحياته فى سبيل إنقاذ طفل يقع ضحية سواء فى حادث أو كارثة حتى ينجو.

    · مولود برج العقرب لا ينسى أبدا هدية قدمتها له أو فضلا لك عليه.. وهو مستعد لمكافئتك على ذلك بسخاء.. كما أنه يتذكر أيضا أنك جرحته يوما أو أسات إليه.

    · مولود برج العقرب قلما يصاب بالمرض ولكنه عندما يتألم فإن الأمر جادا.. أنه يحسن التغلب على أمراضه وحده وهو أدرى من غيره بشئون الطب.

    · مولود برج العقرب من الأبطال فى مجال تركيزه على التضحيات الجسام فى سبيل الحب والعائلة.. كما أنه يستطيع أن يتبين الربح أو الخسارة.. ويمكنه أن ينتشر ويتوزع كالاخطبوط خلال أجتماعات العمل.. حين يقف على منصته يجذب الحضور بأنتباه نحوه بقوته المغناطيسية الفعالة فيتمكن من تغيير وجهات نظرهم وأقناعهم.

    · مولود برج العقرب شديد التمسك بما يشعر به شخصيا أنه من حقه.. أنه ينتظر بهدوء حتى تحين الفرضة وتسنح له ليسعى بكل مالديه فى قوة حتى يبلغ هدفه,

    · مولود برج العقرب يتميز بقدرات عاطفية وجسدية هائلة وهذه القدرات يتعين استغلاها بالكامل وصولا إلى حياة سعيدة ومتوازنة.. ومولود العقرب لا يمكنه مواصلة نشاطه بصورة طبيعية إلا من خلال الحركة الجسدية الدائمة.

    · مولود برج العقرب إذا وقع فى الحب ولم تكن هنالك إستجابة مماثلة من الطرف الآخر.. فهذا يعنى بداية متاعب تقوم على تدبير الحيل والاغراءات المختلفة.

    · مولود برج العقرب برغم أنه يعرف كيف يمتع نفسه بالحياة إلا أن هنالك لحظات تمر فيها سحب سوداء وعلى الأخص حين يتملكه شعور بالغيرة.. والأنهيار عنده أنهيار حقيقى.

    · مولود برج العقرب حينما يقتنع بأن الوقت قد حان للزواج. يبدأ فى التفكير فى إختيار الزوجة المناسبة وياصل خطواته بتفاؤل.. ولكن خطوات التفاؤل لا تمتد حتى نهاياتها. فمهما بلغت درجة أقتناعه بالحياة الزوجية فمن المحتمل جدا أن تظهر عوامل الغيرة المسببة الجروح فى العلاقات الزوجية.

    · مولود برج العقرب تاجر ناجح.. ونجاحه فى تجارته يتوقف على حسن إختياره لنوعية هذا العمل التجارى.. ومن الملاحظ جيدا أن بعض الاهتمامات التى تثير فضوله فى أيام الصغر تصبح القاعدة الاساسية لاهتماماته المهنية فى أيام الكبر وإذا ما أستوعب حقائق هذه الاهتمامات ودخلت مزاجه فقلما ينساها أو تغيب عن باله.. ولذلك فهو يحرص دائما على أن تكون أعماله مستندة إلى تجربة سابقة مدروسه.

    · مولود برج العقرب يبلغ غاية الرضى والارتياح النفسى حينما يتمكن من كسب وجمع نقود كافية.. فعملية جمع النقود تشكل عنده المبرر الأهم لوجوده.

    · مولود برج العقرب يتميز بخياله التجارى وبراعته الاستثمارية وهو لا يجمع النقود من أجل الاستمتاع بأنفاقها على مختلف أوجه الاستخدامات الاستهلاكية الممكنة أنما من أجل تشغيله لحسابه وكسب المزيد منها.

    · مولود برج العقرب لا يسمح لنفسه بالانزلاق فى مشروع استثمارى دون دراسة هادئة ودقيقة.. وفى معظم الأحيان تكون قراراته صائبة.

    · مولود برج العقرب يتميز بأناقاته الدائمة.. وهو يعرف كيف يختار الملابس التى تظهر محاسن جسمه ويميل دائما إلى أختيار الالوان السوداء.

    · مولود برج العقرب لديه ثقه عميقة بأن قيمته الشخصية تدعوه للسيطرة على العالم المحيط به.. وهو يتميز بالغموض وعدم الافصاح عن حقيقته وهو أيضا قليل الكلام إذا تكلم فصوته قويا عنيفا.

    · مولود برج العقرب يعرف تماما ماذا يريد.. يضع تصورا لاى أمر من بدايته إلى نهايته.. وهو نادرا ما يقول شئيا لا يعنيه حقا.

    · مولود برج العقرب عندما يحدد لنفسه هدفا يحاول أن ينجزه بصورة مباشرة وهو لا يخشى العمل الشاق والعقبات ولا تخيفه.. وهو بإمكانه أن يسعد نفسه ويسعد من حوله.

    · مولود برج العقرب أبرز ما يميزه أنه حساس ومتحفظ وغامض وساكن.. ولا يلفت نظرك من أول مقابلة إذا كان فى جماعة كبيرة.. ولكنه يحب أن يرى ما فى رأس الآخرين حتى يمكن السيطرة عليهم وأدارة حياتهم وثقته الزائدة بنفسه قد تضره عندما يكون عنيدا وهو يجيد التخطيط فى أغلب الأحيان.

    · مولود برج العقرب عصامى يعتمد على نفسه ويبحث وراء أسرار الحياة والموت.. وكل وقته للجدية والقليل منه فقط للبهجة والمتعة يفرض أوامره فى شدة وقسوة ونادرا ما يعفو عن أحد.

    · مواليد برج العقرب أصحاب أرادة قوية عباراتهم بطيئة سمدروسة فى سبيل الحب يقدموا التضحيات الكثيرة.

    · مولود برج العقرب متوسط الطول ساقيه قصيرنين جسمه ثقيل.. يتميز بعيناه الثاقبتان الحادتان اللتان تشعرك بالقلق.. صوته يترك فى السامع أثرا غريبا.

    · مولود برج العقرب لا يقبل الحل الوسط ومن الصعب أن يرضخ لمن يحاول الانتصار عليه كما أنه لا يقبل الظلم لغيره أولنفسه.. والشعور بالواجب عميق جدا لديه بحيث يظهره فى بعض الاحيان وكأنه يتصرف بطريقة عشوائية.

    · مولود برج العقرب مزيج من الذكاء والجرآة.. تستحوذ عليه الأفكار العميقة التى يصعب التعبيرعنها.. يقضى معظم عليه الافكار العميقة التى يصعب التعبير عنها.. يقضى معظم وقته فى عالمه الخاص ويهتم بالنواحى الغامضة فى الحياة وفى بعض الأحيان يكون ضحية لمزاجه المتناقض. يناقض نفسه كثيرا دون أن يشعر أنه يخرج عن معتقداته وأسلوبه.. وهو منظم فى عمله.. ويرغب فى أن يرى كل الأشياء تسير حسب طريقته ويتمسك بمبادئه.

    · الرجل العقرب:

    · الرجل العقرب له قانون الخاص وشرائعه الخاصة يحلم بالتغييرثائر على كل ما هو تقليدى وكلاسيكى طموح إلى حد المجازفة فى أغلب الأحيان.

    · الرجل العقرب محارب شجاع لا يخاف ولايتراجع أنما يتهور أحيانا ويكون الثمن غالبا.. وهو ذو شخصية فذة يتفرد فى أتخاذ قراراته ويدير أذنه لكل النصائح الموجهه إليه حتى أقرب المقربين.

    · الرجل العقرب صاحب موقف وكأنه ولد ليكون جاهزا للتحدى للقتال.. للهجوم حينا وللدفاع حينا آخر.. وهو يتطلع دائما إلى حيث النجاح.. وتغريه الشهرة وتتعبه فى آن وأحد.. أما الهزيمة فتشعل فيه نارا ليس من السهل أخمادها أو رسم حدود لدائرة اشتعالها لأنها لوزادت أحرقت الأخضر واليابس.

    · الرجل العقرب لا يطيق الغموض ويحاول جاهدا أن يسقط هذا القناع لتشرق شمس الوضوح ويتلذذ بطعم النجاح. وهو وفى علاقاته مع أصدقائه.. صادق ومدافع عنهم ثائر على أعدائه.. وهو أجتماعيا لا يحاول أن يلبس قناعا ولا يستعير صفات ليست له أو منه بل يظهر كما هو.

    · مشاهير برج العقرب

    ·الرئيس الفرنسى السابق شارل ديجول
    ·الملكة مارى أنطوانيت

    ·روبرت كيندى
    ·الممثلة جريس كيلى

    ·مارتن لوثر كينج
    ·مدام كورى

    ·الزعيم نهرو
    ·الأمير نشالز

    ·الكاتب ديستوفسكى
    ·الملك حسين

    ·انديرا غاندى
    ·روك هدسون

    ·فيروز
    ·روميل

    ·فولتير
    ·أبو الطيب المتنبى




    · أفضل أيام برج العقرب على مدار العام:

    · يناير: 1-3-9-14-29

    · فبراير: 3-6-14-15-28

    · مارس: 2-7-19-21-23

    · إبريل: 4-9-13-22-30

    · مايو:5-8-11-14-19

    · يونيو: 4-7-13- 19-25

    · يوليو: 6-16-20-23-30

    · غسطس: 1-7-10-25-27

    · سبتمبر: 5-9-13-14-23

    · أكتوبر: 4-14-18-19-26

    · نوفمبر: 7-10-16-25-27

    · ديسمبر: 7-8-17 25-30





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 17, 2017 7:48 am