إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    برج الجدى

    شاطر
    avatar
    TITOBASHA
    المدير
    المدير

    المزاج
    ذكر


    عدد المساهمات : 603
    نقاط : 91757
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 26

    جديد برج الجدى

    مُساهمة من طرف TITOBASHA في الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:39 am

    بطاقة برج الجدي
    من 22 ديسمبر (كانون الأول )

    20 يناير (كانون الثاني)



    الكوكب المهيمن :" زحل".

    العنصر: ترابي.

    النوع: أنثوي ـ سلبي.

    السمة الكواكبية: التبلور (البلورة).

    الرغبة الرئيسية: الإحراز والتحقيق والبلوغ.

    اللون: الرمادي القائم ـ الأسود ـ الأحضر.

    المجوهرات: الزمرد.

    اليوم: الأربعاء.

    رقم الحظ:4.

    من مشاهير مواليد برج "الجدي":" "هيلينا روبنشتاين"ـ" ريتشارد نيكسون"ـ "هواردهوجيس"ـ" مارتن لوثر كينج"ـ "إدجار ألان يو"ـ "ج إدجارهوفر"ـ "محمدعلي" ـ" بنجامين فرانكلين"ـ "همفري بوجارت"ـ"جوان أوف أرك" "إسحق نيوتن"ـ "ماريين ديتريش " ـ "أل كابوني"ـ "جانيس جوبلين"ـ"فانيسا بارادي"ـ"موتسي تونج".

    برج الجدي
    (22 ديسمبر "كانون الأول"
    20 يناير "كانون الثاني")

    المواليد ما بين 22 ديسمبر ( كانون الأول)

    و1 يناير (كانون الثاني):

    يقع تاريخ ميلادك في العشرية الأولي من برج "الجدي" مما يجعلك طموحا دائم الرزانة ناجحاً ومنعزلاً قليلا في بعض الأحيان. أنت منضبط أيضا ومجد ومعرض لنوبات الاكتئاب.

    تبدو أفكار وآراء الآخرين بالغة الأهمية لك؛ ذلك لأنك غير مستقر في ذاتك أساسا لذلك تميل إلى إقامة علاقات اجتماعية مع أولئك الذين تحترمهم؛ لأنك ترى في علاقاتك انعكاساً لنفسك. ما يعنيك هو " من تعرف وليس ما تعرف".

    تميل إلى الإحساس بالمكانة ومنتقد وتفضل ألا ينال الآخرون من وقتك بلا. وفي ذات الوقت أنت مطيع تشعر بالواجب وعادة ما تخلص لمن ترتبط به بعلاقة عميقه.

    وبسبب مالك من حس سليم وقدرة عملية وشخصية واقعية لا تمنح من وقتك ولا من صبرك الكثير لأولئك من ذوي الطباع المتقلية من العنصر البشري، أولئك الذين لا يعرفون ما إذا كانوا رائحين أم لا غادين؟ أنت أكثر ميلا في غالبية الأحيان نحو أولئك المتسمين بالقوة والأمانة والصدق والاستقرار والذكاء والذين أحرزوا الكثير في هذا العالم. بمعنى أنك تتطلع إلى مثل شخصية عليا.

    أما عن حياتك الشخصية خاصة فيما يتعلق بالحب فيجذبك شاغلوا المراكز المرموقة.لإ أنك وبسبب إحساسك العميق بعدم الأمان والاستقرار كثيراً ما تتعامل مع من هم دون مستوى أنجازك لأنهم يبرزون كفاءتك أمام العالم.

    ولأن سعيك إلى المكانة من الأهمية لك بمكان؛ لذلك تبعد عن حياتك وعن دائرتك الاجتماعية جميع من تشعر بأنهم يعوقون مسيرتك. من المحتمل جدا أن تثبت جدارتك الشخصية قبل أن تبلغ مرحلة وسط منتصف العمر، كما أنه من المحتمل أيضا أن تهتدي ألى النجاح في مجتمع راق جداً.

    المواليد ما بين 2و11 يناير(كانون الثاني):

    يقع تاريخ ميلادك في الفشرية الثانية من برج "الجدي" مما يضفي عليك قدراً هائلا من السحر والنزعة الاجتماعية. من المحتمل أن تكون موهوبا بأسلوب إبداعي في العمل. أنت شديد المهارة فيما يتعلق بالأمور المالية، وفي حياتك الاجتماعية تبدي ميلاً رشيقاً لا يخطئ.

    من المحتمل أن تكون شخصا منتجاً إلى حد بعيد تعمل كثيراً وتنام قليلاً. أنت متعقل متفهم مخلص عطوف قابل للتأقلم فضلا عما تتصف به من الدبلوماسية. لك نظام تقييم متفرد وفردي مما يساعدك على تحديد أهداف حياتك التي تسعى إلى تحقيقها بكل شجاعة ومثابرة لا تُثبط.

    مواليد هذه العشرية من برج "الجدي" حاجة كبيرة إلى تحقيق رغباتهم على الرغم من قوة أي اعتراض يواجههم. ويفعلون ذلك بإصرار عنيف يخلب لب الآخرين بمن فيهم منافسوهم.

    يبدي مواليد هذه العشرية ميلا إلى كبح مبدأ السعادة طالما انطوى على تهديد موقف مربح على المدى البعيد. وفضلا عن ذلك يشعرون بإخلاص شديد لأعمالهم وواجباتهم المتصلة بها ولمثلهم ويظهرون أمانة شديدة في التعامل مع التفاصيل.

    وعلى الجانب العاطفي يبدو أن كانت هنالك ـ في مقتبل عمرك ـ أسباب لخيبة الأمل أو وجع القلب من جراء زواج فاشل أو علاقة عاطفية لم يكتب لك التوفيق فيها. إلا أنك إ ذا أمكنك مقاومة ميل إلى الإحساس بالمرارة واليأس من جراء هذه التجربة البائسة فمن المحتمل أن ترى اقتراناً غاية في السعادة ما بينك وبين شريك حياة مخلص ووفي.

    لمواليد هذه العشرية قوة إرادة وإصرار لا يقاومان ما إن تثق بهما وتعتمد عليهما حتى تصبح قدراتك بلا حدود.

    المواليد ما بين 12 و20 يناير(الكانون الثاني):

    يقع تاريخ ميلادك في العشرية الثالثة من برج "الجدي" لهذا أنت "يوطوبي" (مصلح سياسي أو اجتماعي متحمس مع كونه غير عملي) تميل مثلك إلى التأرجح ما بين المنطق والعاطفة، وهذا مما يسبب لك معاناة بالغة إذا ما ووجهت بخيارات لها كبير الأثر على حياتك. فتميل إلى التفكير في أخطاء وقرارات سالفة مسببا لنفسك حالات من الاكتئاب.

    من المؤكد أنه بوسعك أن تحكم السيطرة على عقلك برفضك السماح له بتوجيهك في تقلبات المزاجية السلبية أو في نوبات الاكتئاب. أنت شخصية مفكرة ذات طبيعة مستقرة ومنتظمة وإحساس قوي بالهدف وبالقدر.

    رغم أنك من المحتمل أن تثقل بالتفاصيل ذات الطبيعة الإدارية إلا أنه دائما ما تكون لك اهتماماتك الخاصة والتي عادة ما تتمثل في تلك النوعية من الأنشطة الإبداعية التي يمكن استغلالها في مجال احترافي بمعنى أن تكون مورداً للرزق. إلا أنه ينبغى عليك بادئ ذي بدء أن تواجه جميع أسباب خوفك ومخاوفك؛ لأنها من الممكن أن تقيد قدرتك على النمو والتطور والتوسع.

    أنت متواضع وخجول وعادة ما تكون لديك مشكلة إما في جعل الآخرين يصغون إليك ويأخذون بآرائك وإما في الاتصال على قدر العمق. رغم أن أفكارك قد تكون قوية عملية إلا أن وسائل تعبيرك عنها ضعيفة مفككة حتى إنك تعاني نتيجة لذلك الافتقار إلى ذيوعها أو إحاطة علم الغير بها.

    يتميز مواليد هذه العشرية بقدرة كافية على الكتاية والتأليف وبموهبة كلامية ومهارة في انتقاء الألفاظ. إلا أنه عليك أن توطد الثقة في نفسك أولا والاعتقاد بأنك شخص قادر على تحقيق ما تريد. وقد يكون العالم في انتظار مواهبك وأفكارك بالفعل. خذ في اعتبارك فكرة أنك ربما تفيد جميع من حولك وتسدي لهم معروفا من خلال الدفع بنفسك إلى الأضواء. كن أكثر استعداداً للمشاركة فيما يجري من حولك وبهذا تحقق أكبر استفادة من قدرتك.

    عندما تكون سيئاً أنت سيئ جداً
    تميل إلى التعالي على الآخرين بسبب عقدة تدفعك إلى محاولة السيطرة على الغير والتحكم فيهم. تميل إلى التقيد بإرادتك وتعاني عدم رضا ملح إذا حدث أنك لم تشعر بحريتك في ممارسة نفوذك.

    وبسبب مشاكلك المترتبة على معاناتك من الأنانية دائما ما تراودك الحاجة إلى أن تكون على القمة. أحد الأمور المحببة إلى نفسك هي إصدار الأوامر إلى من حولك وتعريفهم بما ينبغي أن يفعلوه كما لو كانوا غير أهل للتصرف بدون "درر الحكمة" التي تمليها عليهم.

    أنت مستبد مسيطر متغطرس وعلى استعداد لتجاهل مشاعر الآخرين إلى حد معاملتهم وكأنهم بعض قطع من الأثاث. تميل إلى تقييم الآخرين على ضوء ما حققوه من نجاح وأن تسعى إلى الفوز بالخطوة لديهم. لا وقت ولا صبر لديك من أجل من هم دونك وتسعى إلى مصادقة الشخصيات الأكثر نجاحا. وبسبب سيطرة ذاتك عليك تعيش كل يوم على أمل أن يقريك من ممارسة لعبة استخدام النفوذ.

    قد ينعتك البعض بضيق الأفق. والبعض الآخر بالفظاظة والبغض. ذلك بسبب أهميتك الذاتية الواضحة وأسلوب الرهيب في تحقير الغير ووطء كرامتهم. يدفعك مبدؤك المحفز إلى إثبات تميزك وأظهار نقائص الغير بالمقارنة بك.

    شخصيتك مثيرة للغضب بحيث يمكنك أن تدفع قديسا إلى التفكير في الانتحار. بعد برهة من الإصغاء إليك يبذل من حولك كل جهد لإسكاتك. تميل إلى الافتخار والتباهي في محاولة لإقناع العالم بأنك شئ لا تكونه.

    أما الحب فلك أسلوبك في أفراد الجنس الآخر يشعرون وكأنك قد أنقذتهم من قدر أسوأ من الموت. من أهم وأعقد صفاتك أنك عندما تقرر أن شخصا ما هو توءم روحك تبدأ في تجاهل أفكار هذا الشخص وآرائه كلية.

    أما موقفك الأساسي من شريك حياتك فهو أنه (أو أنها) قد خلقت لتخدمك وأنة يتعين عليه (أو عليها) أن تكون من الحساسية بحيث يعلم متى يصمت ويصغي إلى ماتريد أن تقوله.أما عن أفكاره وآرائه فهي موضع تجاهل تام منك ذلك لأنك معتقد أنك أفضل من يعلم.

    ونظرا إلى أن هذا الشريك بالنسبة إليك في مثل أهمية زوج من الأخذية أو فراش دافئ؛ لذلك من المهم لك ضمان أن يكون من تلك النوعية الممتعة المنظر وقليلة التكلفة. وإذا ما بدا لك بعد برهة أن هذا الشخص غير مهتم بك تحزن وتتخذ منه موقفا عدائيا ودفاعيا. لأن فكرة أن مشاعرك فقط هي المهمة تسيطر على ذهنك وأن لا قيمة ولاوزن لآراء الطرف الآخر الذي لا يحق له حتى مجرد التفكيرفي أن يكون له رأيه الخاص. ومع ذلك لا تيأس أبدا وتبدأ في ممارسة ضغطك حتى تهن مقاومة الضحية وتتذلل طلبا للسلام معك. وتتجاهل أنت الوضع الذي أصبحت عليه ضحيتك؛ لأن كل ما يهمك هو فرض سيطرتك على الغير إلى الحد الذي ينتهي بك إلى القمة حيث يمكنك أن تحكم مملكتك بقبضة من حديد.



    المواليد ما بين برجين
    عند نهاية أحد الأبراج وبداية البرج التالي له
    المواليد مابين برجي الجدي والقوس الفترة من: 19-24 ديسمبر(كانون الأول):

    عندما تمتزج حرارة برج "القوس"الناري بالنشاط المذهل المرتبط ببرج "الجدي"الترابي يصبح عظم القدرة على القيادة والإنجاز والنجاح أمراً ممكنا ويضفي عليك مثل هذا المزيج قدراً من الكرم والتقليدية وحب الحرية والتحكم في الذات . كذلك تكون حذراً مستقلاً ميالاً إلي إيجاد صراع طفيف ما بين شخصيتك الداخلية ومثيلتها الخارجية واحتياجاتك .

    يمتزج ودك الطبيعي بسلامة حكمك على الأمور وبعد نظرك بحيث يمكنك عادة تحقيق أحلامك وتخيلاتك .تصبح شريكاً أو غريماً قوياً له من القدرة ما يجعله متفوقاً إبداعياً وعاطفاً مؤازراً في ذات الوقت جميع من يعنونه بكل قوته .



    المواليد مابين برجي الجدي والدلو الفترة من :18 – 23 يناير ( كانون الثاني):

    أنت نابغة مبتكر غريب الأطوار تتمتع بقدر كبير من سلامة الحس تركز بصرك بثبات على المستقبل وإن كنت على إستعداد لأن تتعلم من تجارب الماضي . وبما لك من قدرات قيادية وتنظيمية فضلاً عن مثلك الإنسانية من الممكن أن تصبح شخصية سياسية ناجحه متمتعة بحب الكثيرين .

    قد يقيد جانبك المنتمي إلى برج "الجدي" ميلك المكتسب من إنتمائك إلى برج "السرطان" إلى الإندفاع بلا تفكير متروٍ نحو الأمام مما يقيك الكثير من مصاعب الحياة ويخفف عنك الإحساس بها حال تعرضك لها .

    تحب العمل مع الآخرين مراعياً في ذلك صالحهم وهذه ميزة يقدرها لك شريك العمل وشريك الحياة على حد سواء . أنت سريع البديهة وظريف, لك موهبة إمتاع الغير وتسليتهم , وهذه سمة يقدرها لك أفراد الجنس الآخر.



    شريك الحياة المناسب لبرجك
    مولودة برج الجدي مع مولود برج الجدي :

    تميل هذه العلاقة إلى أن تكون صراعاً بدائياً على النفوذ أكثر منها علاقة عاطفية دافئة . يمكنها في لحظات الهدوء أن يتفهما من أين يأتي الطرف الآخر, أما محاولة ذلك فأمر مختلف تماماً. يريد كل منهما أساساً أن يكنون الرئيس وأن يكون لديه ضمان مؤكد بأنهما على الطريق الصحيح . وفي مثل هذا الصراع يكون من الصعب على كليهما إبداء أية تنازلات . لذلك تكون هناك أوقات يعانيان فيهاالإجفال والحزن .

    جميع مواليد هذا البرج بحاجة إلى أن يتعلموا كيفية الإستمتاع بالحياة وأن يكونوا أقل حذراً . روح هادئة ورحة تجلب عليهم الكثير من السعادة والإشراق . عندما يعلم هؤلاء المواليد أنهم لم ينسوا كيف يحبون يظهر حسُهم المرح في أحلى صوره .





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 8:32 pm