إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل



أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك

    برح الحوت

    شاطر
    avatar
    TITOBASHA
    المدير
    المدير

    المزاج
    ذكر


    عدد المساهمات : 603
    نقاط : 91757
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 27

    برح الحوت

    مُساهمة من طرف TITOBASHA في الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:42 am

    برج الحوت مائى متقلب – سلبى مؤنث تاريخه من 20 فبراير إلى 20 مارس وهو يتفق مع السرطا ن والعقرب.

    · يقع برج الحوت تحت هيمنة كوكب نبتون.

    · أهم صفا ت برج الحوت: التسامح وحب التغيير وحب المعرفة والبراءة والعاطفة القوية.

    · اسوأ عيوب برج الحوت: التردد والاستهتار والميل للنزوات المباهاة أحيانا.

    · رقم الحظ لبرج الحوت: 7 وأسعد الأيام: الأثنين.

    · المعدن الذى يجلب الحظ لبرج الحوت: الفضة.

    · أحب الألوان لبرج الحوت: الأخضر- السماوى.

    · العنصر المسيطر على برج الحوت: الماء.

    · العطر المفضل لبرج الحوت: اللوتس.

    · البرج الأفضل للزواج من برج الحوت: العذراء.

    · الحوت هى الشارة الثانية عشرة بين الأبراج وهى شارة السمكة وهى شارة متقلبة وتمثلها الرغبة فى المعارضة وتتحكم فى العمود الفقرى.

    · جوهرة برج الحوت: حجر الزبرجد.

    · زهرة برج الحوت هى: زهرة النرجس.

    · صفات مواليد برج الحوت.

    · مولود برج الحوت لا يحتمل البقاء فى مكان محدد لمدة طويلة فلو حدث ورأيته جالسا فى أى مكان فسوف ترى نوعا نادرا من البشر. وسوف يحالفك الحظ كى تتعرف إليه.. وستجده الأكثر إبداعا والأكثر فنا والأكثر روية وتمهل.

    · مواليد برج الحوت القليل منهم لا يطمحون فى الدنيا.. لا يسعون للترقية أو السلطة أو للمراكز القيادية.. ولا تجذبهم الثروة والقليل قديمة لأنهم يدركون قيمتها الحالية.

    · مولود برج الحوت لا يسبح عكس التيار.. بل من الشائع أنه يسبح مع التيا ر حيث يتطلب الأمر جهدا أقل ويترك الأمر للتيار إلى حيث يوصله.

    · مولود برج الحوت يتميز بأخلاق ساحرة وطبيعة هادئة وهو لايحب الأشياء التى تحد من حريته وتقيد أحلامه.. ولا يهتم بالاتهامات المضادة أو للمواقف العدائية من الآخرين.

    · مولود برج الحوت نادرا ما يقوم بأعمال عنف أو ردود فعل قوية تجاه الأشياء.. وعندما يثور يكون لاذعا بتهكمه وساخرا بكلامه وينشر غضبه على من حوله.

    · مواليد برج الحوت يتميزون بصغر حجم أقدامهم.. وكذلك أيديهم فهى رقيقة شديدة الحساسية جميلة الشكل.. وشعرهم ناعم خفيف يتطاير مع الهواء.. وعيونهم كثيفة الرموش وترى فيها الخضوع لابعد الحدود..

    · تعابير الوجه متغيرة ومتحركة وهنالك غمازات فى ملامح الوجه.. قليلون منهم طوال القامة تتميز أجسامهم ببناء غير متناسق أحيانا.

    · مولود برج الحوت من عاداته شرب عشرات أكواب من الشاى أو القهوة يوميا.. ولديه رغبة فى رؤية العالم بنظرة وردية منذ ولادته.. يعرف ما فيه الكفاية عن الجانب الآخر للأنسانية لكن يفضل العيش فى عالمه المائى اللطيف.. إذا كانت كواجهة الفشل بتعزيز أمال مزيفة لديه.

    · مولود برج الحوت كسول.. فهو يحتاج إلى سنوات كى ينهى ما بدأه.. وهو غير قادر على نيل الحماية التى يطلبها.. ولأن رمز برج الحوت يتمثل بسمكتين تسبحان بأتجاهين متعاكسين فهذا يشير أن لديه رغبات ثنائية كما أنهما يرمزان إلى الخيار المعطى للحوت هو السباحة مع التيار أو عكسه.

    · مولود برج الحوت ينكمش عند التنافس.. فهو يتملكه الخجل وبالرغم من هذا الخجل إلا أنه غالبا ما يؤدى أفضل الأدوار على خشبة المسرح.

    · مولود برج الحوت يترك الانتقاد اللاذع جرحا بليغا فى مشاعره الحساسة ويدفعه ذلك إلى التقاعد بينما تبدو الشهرة جلية أمامه.

    · مولود برج الحوت لديه ذاكرة خارقة ونادرا ما تشكل الذاكرة مشكلة له لكن عندما يتكور القمر أو كوكب عطارد مسرحا ضخما والمشاهد كلها رياء وسطحية ويتقبل العواصف بهدوء وتوازن ويهدده اليأس دائما وتنقض عليه الأحلام الغريبة والكوابيس غير الطبيعية التى غالبا ما يتكهن بها.. فعندما يخالج الحوت الشعور بحدوث شئ.. عادة ما يحدث هذا الشئ.

    · مواليد برج الحوت لديهم قدرة مؤهلة للتنظيم والتركيز على التفاصيل التى قد تظهر الآن أو لا حقا وهم يختزنون حبهم لتغيرات الطقس وحب الطبيعة بكل علاماتها الأرضية.

    · لمولود برج الحوت صفات عديدة من صفات باقى الأبراج بصفته هو العلامة الثانية عشرة فى الأبراج الكونية وهو مزيج لما سبقه فلديه اللطافة.. ودماثه الخلق الموجودة فى العذراء.. وأحكامه عادلة كما هى عند الميزان.. ولديه حب المتعة وحس السرطان فى التسلية والعاطفة.. ولديه صفات القوس فى الصراحة والكرم.. ولديه حب المرح كالأسد.. ولديه إخلاص فى العمل كالجدى.. وغالبا يفيض بالمثالية والحماس كالحمل وهو ينطلق الجوزاء.. وهو يتكلم بسرعة ويفكر بذكاء ويكون مسالما كالثور.

    · مواليد برج الحوت يشكلون لغزا فى بعض الأحيان وغريبوا الأطوار فى أحيان أخرى.. فهم يجنحون بتفكيرهم بأنهم سيعشون طويلا وغالبا تأتى تصرفاتهم وفقا لاعتقادتهم فهم لا يهتمون كثيرا برعاية أنفسهم ويسرفون فى ما منحتهم الحياة فى مساعدة أقربائهم عندما يتعرضون للمشاكل.

    · مواليد برج الحوت عادة ما تكون مشاكلهم عاطفية أو مادية وغالبا صحتهم سليمة وقوية ولكن لديهم قصور فى تنمية الطاقة عندهم وعادة تناولهم للطعام بكميات قليلة يؤدى إلى أمراض فى الكبد والمعدة والجهاز الهضمى.

    · مولود برج الحوت سلاحه السرى هى روح الفكاهة والمزاح فهو يكشر ليخفى دموعه.. ولديه قدرة هائلة على التهكم وإبداء تلميحات ذكية قد تشعرك بعدم الراحة.. ويمكن للحوت أن ينثر ملاحظاته اللاذعة حوله بشكل سريع ومتلاحق حتى تعجز عن إدراكها أنه متفوق فى المزاح قادرا على أنتزاع الفرح والسرور.

    · مولود برج الحوت لديه أحساس طاغى من الشفقة والرغبة فى مساعدة المرضى والضعفاء لكنه يتخذ خطوات أبعد بصرف النظر عن غرابتها أو رفضها من قبل المجتمع. يحاول أن يفهم جوهر المسئولية دون الالتفات إلى الفشل.

    · مولود برج الحوت لا يطلق الاحكام على أحد.. فهو يتفهم المشكلة بشكل مفرط ويحس بكل فضيلة ورذيلة.. والحوت سريع التأثر ويتعلم بسرعة.. يتظاهر باللامبالاة حتى يتجنب السخرية.. وهذا يرغمة على أخفاء مشاعره الحقيقية تجاه أولئك الذين يحاولون أستصغاره.. وتخيلات الحوت العظيمة وروح المزاح الرائعة وأحساسه بالجمال تجعل منه كاتبا لارق شعر ونثر.

    · مولود برج الحوت قلبه ملئ بالحب الرقيق لكل مخلوق حى ولديه من الحكمة أكثر مما يعرف لكن كوكب نبتون يبقى مسيطرا على أسراره حتى يكتشفها هو بنفسه.

    · مولود برج الحوت من المبدعين والبارعين ولكنه قلما يعترف بأن مواهبه فى حاجة إلى المزيد من الصقل والتطوير.. ويعيش حياة خيالية خاصة به.. وهذه الحياة تجعله يبتعد عن الواقعية فى السلوك الأنسانى.. وكثيرا ما تطغى على أفعاله العاطفية والبديهة.. الأمر الذى يوقعة فى أحطاء جسيمة عند تقيم نتائج أفعاله.

    · مولود برج الحوت يميل إلى الأعتقاد بأنه عن طريق خداع الآخرين يمكن الخروج من المآذق الصعبة ولكن هذا الأسلوب ربما يؤدى إلى كارثة حقيقية عندما تصبح حياته متقلبة ومعقدة.

    · مولود برج الحوت يملك القدرة على التعبير عن مشاعرة العاطفية الصادقة بطريقة مؤثرة.. وعندما يدق الحب بابه يفتح قلبه.. نحو أقامة علاقة رومانسية رائعة مليئة بالسعادة.

    · مولود برج الحوت يميل إلى اللين والهدوء فى تربية أولادة الصغار ويحرص على تطوير قدراتهم ومواهبهم وهذا الحرض يأتى سابقا من حيث الأهمية على أهتماماته الشخصية وربما يبلغ ذروته عندما يصبح الصغار الشغل الشاغل بالنسبة له.. وهو يتذكر أيام طفولته والأشياء التى حرم منها ويندفع بشدة نحو توفيرها للصغار.

    · مولود برج الحوت شديد الحساسية فهو يتأثر أقوال وأفعال الآخرين دون أن يعلم مدى تأثره.. وبرغم لامبالاته الظاهرية بالكلمات القاسية والظالمة ففى الغالب تكون لهذه الكلمات تأثيرات معنوية سلبية على جسمه.. حتى أن يصاب بوجع الرأس أو آلام طفيفة فى الجهاز العصبى.

    · مولود برج الحوت يبدو رائعا فى مظهره العام.. وهذه الروعة تزداد حينما يرتدى ملابس صوفية أو حريرية ناعمة.. ومع هذا يفسد مظهرة أحيانا بطريقة لا أرادية أو من خلال الأهمال غير مقصود وفى بعض الأحيان يميل إلى أرتداء الملابس التقليدية التى تبدو لائقة له.

    · مولود برج الحوت يشعر دائما بأنه بعيد بشكل ما عن باقى البشر.. وهو يحب كل الأشياء الجميلة والفنية ويحب النوم. وهو لايرغب فى أمتلاك القوة أو الشهرة وهو أيضا شديد الكبرياء.. ويتحول إلى مهاجم شرس إذا تعرضت لمبادئه خصوصا ما يتعلق بالدين والرسالات السماوية والاتجاهات الروحية.. وهو من أكثر الناس معاناة.. فمن السهل جرحه وإحراجه.. وهو يحب الماء بشكل واضح.. وهو يأخذ الحب والصداقة مأخذ الجد ويفضل الحب بدون شروط.

    · مولود برج الحوت له ميول فنية واضحة ولا تستهويه الأبحاث العلمية مطلقا.. المجهول يثير إهتمامه.. وهو خيالى ويسعى دائما إلى الأصلاح.. لا يعتنى بنفسه كثيرا بل يحاول حل مشاكل الآخرين.. وهو كثيرا بصديقه الوحيد ولايعرف كيف يفعل لكى يجعله سعيدا معه كما أنه يأخذ الكثير من المسكنات وهى تسبب له الضرر والأرهاق ويريد أن يرى العالم جميلا وجذابا وخاليا من الحرو ب والكوارث.



    مشاهير برج الحوت:

    ·مايكل أنجلو
    ·مصطفى اتاتورك

    ·اليزابيث تايلور
    ·الموسيقار شوبان

    ·جورج هاريسون
    ·البرت اينشتاين

    ·هارولد ويلسون
    ·الملك فهد

    ·الكاتب فيكتور هيجو
    ·هاندل

    ·روبرت كوخ
    ·أوجست رينوار

    ·جيمس ماديسون
    ·جورياتشوف


    أفضل أيام برج الحوت على مدار العام.

    · يناير: 1-6-9-11-14

    · فبراير: 7-12-19-21-26

    · مارس: 5-7-12-17-20

    · إبريل: 6-12-15-24-30

    · مايو: 6-9-18-21-24

    · يونيو: 3-8-19-24-29

    · يوليو: 9-11-15-18-23

    · أغسطس: 4-14-19-25-27

    · سبتمبر: 6-15-19-24-30

    · أكتوبر: 2-8-19-24-30

    · نوفمبر: 1-6-9-11-15

    · ديسمبر: 8-11-15-27-30





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:08 pm